تحت شعار *الصرخة سلاح وموقف* و برعاية رئيس المصلحة الاستاذ يوسف علي زباره، أقامت مصلحة الجمارك اليوم فعالية مركزيةبالمعهد الثقافي الجمركي وذلك بمناســـبـة الذكـــــرى الســنويه للصــرخه 1442 ه‍ .
يأتي هذا تعبيرا عن الرفض للهيمنة الأمريكية والإسرائيلة و تأكيدا على وحدة السلاح والموقف في مواجهة أعداء الامة.
وفي الفعالية أشار فضيلة العلامة ابو ابراهيم سهيل الذي قدم كلمةالمناسبة إلى طبيعة الظروف التي جعلت الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي يطلق صرخة الحق والشرف مؤكداً ان شعار الصرخة موقف وسلاح للبراءة من أعداء الله ، و اشار إلى دور الصرخة في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان.
من جانبها اكدت الناشطة الثقافية الاستاذة وفاء المهدي بأن الصرخة ليست مقتصرة على طائفة أو جهة معينة بل هي صرخة كل مؤمن ومؤمنة.
وفي الفعالية أكد الأستاذ عبد الكريم المنصور مدير عام المعهد الثقافي الجمركي إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة التي أطلقها الشهيد حسين الحوثي للبراءة من أعداء الأمة ومواجهة الطغاة والمستكبرين.
حضر الفعالية موظفي وموظفات المصلحة الذين عبروا عن موقفهم الثابت بأن الصرخة عنوان لمشروع عملي للأمة لتصحيح واقعها ومواجهة تحدياتها.http://https://www.customs.gov.ye https://www.facebook.com/YCAPRIC https://www.facebook.com/YCAInquiry https://www.facebook.com/YCAAntiSmuggling