استجابة لدعوة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله في كلمته التي وجهها يوم  أمس وتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط ودولة رئيس مجلس الوزراء أ. د. عبدالعزيز بن حبتور، نفذت مصلحة الجمارك صباح اليوم السبت الموافق ١٠ ابريل حملة نظافة بمشاركة قيادة مصلحة الجمارك وجمع غفير من موظفي المصلحة تحت شعار أهلا رمضان.
هذا وتعاون كافة الموظفين في حملة التنظيف للمصلحة ومحيطها والذي يعد هذا السلوك إيماني ويجسد التكافل الاجتماعي الذي يعتبر من سمات المجتمع اليمني.
ويأتي في أطار تأصيل الهوية الإيمانية اليمنية وتظافر الجهود لتفعيل المشاركة المجتمعية في رفع مستوى الوعي البيئي لدى المواطن وخلق وعي للتعاون والتطوع  لمثل هذه الحملات المهمة واستقبالا لشهر الخير والبركات ولتخفيف التحديات التي تواجه قطاع النظافة والبلديات وتسبب في إعاقة الجهود لتحسين خدمات النظافة خصوصاً مع إمعان دول العدوان في تشديد الحصار على الشعب اليمني ومنع دخول المشتقات النفطية.
وجاءت دعوة السيد القائد لتنفيذ حملة نظافة واسعة لتعزيز المشاركة المجتمعية والوعي البيئي لدى المواطنين لضرورة تجنب الممارسات السلبية للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري.
https://www.customs.gov.ye https://www.facebook.com/YCAPRIC https://www.facebook.com/YCAInquiry https://www.facebook.com/YCAAntiSmuggling
https://www.almrasel.net/?p=39808