تسلم الأستاذ سالم بن بريك رئيس المصلحة في القاهرة درع الجمارك المصرية وذلك أثناء الاجتماع الـ 33 لمديري جمارك الدول العربية، قام بتسليم الدرع الدكتور مجدي عبدالعزيز رئيس الجمارك المصرية