رئيس المصلحة يتسلم درع الجمارك المصرية
تسلم الأستاذ سالم بن بريك رئيس المصلحة في القاهرة درع الجمارك المصرية وذلك أثناء الاجتماع الـ 33 لمديري جمارك الدول العربية، قام بتسليم الدرع الدكتور مجدي عبدالعزيز رئيس الجمارك المصرية

